حيأإأكم أإألله بمنتدآآنآآ~~{منتديآآت بنــُـٍآآتُ الٌــكَــوَيـٍـًتُ و آلًــُـــٌعــربِ }~~ بَإدآآرة miss.saroOo


    لماذا لم يشارك الـ HoMin في الدعوى ضد الـ SM؟

    شاطر
    avatar
    Inoue
    المشرفين
    المشرفين

    انثى عدد المساهمات : 180
    تاريخ التسجيل : 19/08/2010
    العمر : 23
    الموقع : مـديـنة طـوكـيوو بـالكـويـت هع

    news لماذا لم يشارك الـ HoMin في الدعوى ضد الـ SM؟

    مُساهمة من طرف Inoue في السبت ديسمبر 18, 2010 9:07 am

    ألـسلآآآآم عـلـيـكـم مـيـنـآآآ
    شـلووونـكـم شـخـبـآآآركـــم ...........؟ إن شـآآء الله تـكونوآآ زيـنيـن
    ألـيـوم و أنـآآ أفرفر >>> مـو لآزم أقـول ألـقـصـهـ هـع >>> إيـنـوو بـرآآ
    ألـمـوضـوع و مـآآ هـوو

    ..

    أثق بالـTVXQي 100 %, وانت؟ إن كانت ثقتك ولو 99 % إقرأَ هذا !

    لماذا لم يشارك الـ HoMin في الدعوى؟
    هذا المقال رأي من المعجبين تماماً لكني وجدته مقنع جداً ولذا اريد من كل الكاسوبيا الاطلاع عليه… وصدقوني كل كلمه فيه تؤدي دور مهم..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    منذ وقتِ بدء دعوى الدبسك ضدّ الإس إم ، كان السؤال الذي أرقني منذ ذلك الوقت لحدّ الآن

    لماذا بقي (Yunho وChangmin) في شركه الإس إم ؟

    في باديء الأمر، ازعجزني حقاً حقيقة بأنّ HoMin لَمْ ينضموا إلى الـ3 في الدعوى. والا كانو الان سوية؟ تسالنا كثيرا ، أعتقد بعد نصف سَنَة مِنْ القلق والحزن.. اعتقد اني استيقظت... حَسناً .. ماذا لو أنّ هناك سبب وراء قرارَ HoMin؟ ماذا لو أنّ HoMin بَقيا من اجل مستقبلِ التي في على المدى البعيد؟ ماذا لو أنّ هناك أشياء لا يَستطيعونَ إخْبارنا بها في الوقت الحاضر؟ لذا.. عُدتُ لمُشاهدة فيديوهاتهم، مقابلاتهم، وأدركَت كَمْ كنت أحمق. اتعلم!؟، أحياناً نعتقد بأنّه مستحيلُ ان نخدع انفسنا لكن يبدوا أنها أسهل شيء على الاطلاق! ! !

    دعونا نَعُود إلى الوقتَ عندما أخبرَنا الاعضاء ان لا نَأتمنَ كُلّ شيءَ نَسْمعُه لكن ان نثق بما يقولوه لنا بأنفسهم. قالوا بأنّ هناك أشياء لا يَستطيعونَ إخْبارنا بها الآن. والشيء الوحيد الذي سَمعناه مِنْ أفواهِهم كان " دعونا نَنتظر" "لنَبقي الإيمان" .. الخ
    الآن بعد هذه المقدمه.. سَأَدْخل في التفاصيل.

    الى هؤلاء الذين لم يفهمو علاقه التي في ببعضهم بشكل واضحَ بعد... انهم عائلة واحدة.. قضتْ 8 سَنَواتِ معا في كل شيء عِيش, تدريب، نوم، أكل، !!!! كَانوا يتشاجرون ويتعارضون وبسبب ذلك إستطاعوا الوُصُول إلى هذه النقطة. هَلْ تَعتقدُ حقاً بأنّ الهومين يحبون مدراء الاس إم الضالمين أكثر من اخوانهم الحقيقيون؟؟؟

    وهنا بدأت بالتساؤل من جديد : لماذا كان Jaejoong، Junsu وYoochun هما الذين وقفوا ضدّ الإس إم ، لما ليس Yunho وChangmin؟
    العديد مِنْ الناسِ قالوا بسبب شركه التجميل، وآخرون قالوا ان الإثنان راضيان بالعقدِ، لكن لنجلس جميعنا ونفكّرُ بجديّة. هَلْ خطر لأي احد ان الامر قد يكون خطتُهم منذ البداية؟؟؟

    1) تفحصت مدونات الآخرينِ ومواقعِ الويب والمنتديات وجِئتُ بهذا التحليل "توزيعِ القوّةِ" << لذا رجاءً لا تضْربُوني إن كنتم لا تُوافقُوني بالكامل …
    نقاط قوه Yunho (بالمقارنه بالآخرين)، رقصه مذهل. عندما سألوهم في مقابلةِ "من أفضل راقصِ؟" أشار الجميع مباشره الى يونو .
    نقاط الضعفِ لدى Yunho: قد يَحتاجُ غنائه المزيد من التحسينِ.
    نقاط القوه لدىChangmin: قوه صوتيِه رائعه خصوصاً عند الوُصُول الى النغمات العاليةِ.
    الضعف: الرقص بالمقَارنَه بالآخرين يحتاج الى تحسين.
    قوه Yoochu: هو أساساً ملحنُ المجموعةِ. قوه في الإعداْد وكتابه الاغاني والتلحين.
    الضعف: غناءه ورقصه لابأس به
    قوه JaeJoong: في الغناء نجاح باهر " صوت قوس قزحِ " الرائع
    الضعف: الرقص لابأس به
    قوه Junsu: محترف في كلا من الغناء والرقص!!!
    وبالنَظْر إلى نقاط القوى والضعفِ لكُلّ عضو، يُمْكِنُ أَنْ نَستنتجَ بأنَّ الثلاثي، لديه إحتمالاً اكبر للنُهُوض لوحده. وهكذا، توزعت القوّةَ بشكل جيّد جداً.

    2) الثلاثه Jaejoong، Junsu وYoochu مرتبطون بشركه التجميل بينما الهومين لَيسوا مرتبطين، وهذا يعطيهم أكثر مِنْ عذرِ للخروج.. حيث انه في حال نَجحَ الثلاثي في الدعوى ضدّ إس إم ، سَيَكُونُ أسهلَ عليهم مُسَاعَدَة الـHoMin في الخروج.. ولكن في حال لم يربحوا القضيه وبسبب وجود العضوين الباقٍينَ فإن إس إم لن تعمَل أيّ شئ صارم لإيذاء وجود التي في اكس كيو

    3) Yunho قائد الفرقه.. الخروج بالنسبه له سيعطي تأثير أقوى. لذا، فهو لا يَستطيع بسهولة ان يُؤدّي أيّ حركة لأنهم إن نَجحوا فسيكون الامر عظيمَ، لكن إذا فشلوا، فالشخص الأول الذي ستستهدفه إس إم بالهجومَ سَيَكُونُ Yunho.مما يهدد إستمرار الدبسك . فيونو هو أساساً محور التي في لذا يَحتاج لحِساب كُلّ تحرّكاته بعناية. لذا بعد مناقشَة هذه الامور بين الأعضاء الخمسه استنتجوا بأنّها لَيسَت فكرة جيدة لـYunho في الخُرُوج. اما بالنسبه لـ، Changmin فكلنا نعرف انه الأصغرُ وهم جميعاً قالوا من قبل بأنّهم لا يُريدونَ إيذائه بأيه مخاطره. ربما هذا يفسر سبب بقاء Yunho وChangmin

    4) العديد من الناسِ يَشتكونَ بأنّ إس إم تركّز كُل طاقتها على تَحطيم الجي واي جي بدلاً مِنْ الإنتباهِ إلى HoMin. أَتسائلُ لِماذا؟؟؟؟ على حسب مانعرفه من جشع الاس ام نحو المال من المتوقع أَنْ يَتم استغلال HoMin فوراً لمَلئ النقص الذي سببه الـثلاثي . لحدّ الآن، Changmin اشترك في دراما واحدة، Yunho اشترك في مسرحية موسيقية واحده. ربما إس إم لا تستطيعُ الوُثُوق بـHoMin بالكامل... لِماذا؟ لأن علاقةَ HoMin مَع جْي واي جْي لم تتغيّر.. وإس إم تعَرفَ بأنّه بالرغم من أن HoMin لايزالون تحت سيطرتها، فإن قلوبهم لاتزال مَع جْي واي جْي.

    5) لماذا اقام الثلاثي حفلات موسيقية عديده وضخمه مثل حفل قبة طوكيو وقاموا بالتَوَسُّع في الخارج إلى أمريكا وهكذا؟ من الواضح انهم يَحتاجونَ الى المال.. لكل شيء ..السكن، الغذاء، السيارات. فهل سيَنتظرونَ حتى تنتهي الدعوى..! حتى ذلك الوقت، سيكون اسمهم قد فقد بريقه بشكل تدريجي وإستبدلَ بموجة جديدة مِنْ الفرق والفنانين. كما انهم أيضاً، يُريدونَ إخْبارنا نحن المعجبون بإِنَّهُمْ ما زالوا يُحاربونَ.. يقدمون أفضل مالديهم وانهم يُمْكِنُ أَنْ يَصلوا الى الشهرةَ بدون إس إم . وهذا كُلّه من اجلنا. وبالمقابل فإنHoMin لا يَستطيعُون عمَلُ هذا لسببين 1) من المحتمل انهم لا يُريدونَ التَرويج لإس إم إي فيسبّبونَ منافسةً مَع جي واي جي 2) تحت إس إم إي، لاأحد يَستطيع فعل شيء لأن ليس لديهم الحريةِ كجْي واي جْي. وهذا يَعْني، بأنّ الـ5 ما زالَوا سوية في الواقع!
    إنّ أمر المالَ مهم أيضاً. لاحظوا ان الـ جي واي جي لم يكسبَوا المالَ فقط مِنْ هذه الألبوماتِ والحفلات الموسيقيةِ، لكن طَلبوا تعويضَ مِنْ إس إم .لان المالَ مهمُ لمستقبلِ التي في اكس كيو. ففي حال غادر الـ HoMin أيضاً، فإن حال الفرقه يَجِب أَنْ يكُون مستقرَّ مالياً. فمثلا فرقه Shinwha إيريك كَانَ غنيَ لذا فقد اشترى حصة فرقته من الا إس إم . لكن ماذا عن الدبسك؟ يَجِبُ أَنْ يَبْدأوا من الصفر. حتى يَنْهضَوا لوحدهم وبشكل مستقل، فإن الثلاثي يَجِبُ أَنْ يَكُونَ قادر على إمتِلاك الأموالِ. فإن لم يكونوا مستقرّينَ، فإن إس إم سَتهاجمهم لتسقطهم في أيّ وقت.

    6) لماذا لم تضرب الاس ام، ضربتها الأخيرة لحد الآن؟ لدي هذا الشعور المضطربَ دائماً بأنّ تحت كُلّ هذا، هناك خطة أكبر. ببساطه. هم "يَطْبخونَنا مع الوقتِ"<< والدليل التأجيل المستمر في القضيه..
    إس إم تنتظر من الكاسويبا ان يفقدوا صبرهم ويبَدأو بالانفصال والتَقسيم بين جْي واي جْي وHoMin. هم يَنتظرونَنا للبَدْء بالسب وقتال بعضنا البعض، يريدو أن نخلق فوضى. لنكن حريصون ، فالشخص الذي يضرب أولا هو الخاسر. لذا من اجل التي في، يَجِب أَنْ نكونَ صبورين وننتظر. أَعْرفُ أن الانتظار صعب.. لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ نُحاولَ ونَتفادى فخَّ إس إم فهم يفترضون أَنّه عندما نَنهار، فإن أمل الأعضاء الـ5 سيتلاشى... أمل الدبسك يكمن في موهبتِهم + دعم مِنْ الأنصارِ. مصدر مال إس إم لا يأتي منْ الدبسك لكن مِنْا نحن! ! !

    7) لماذا ذكر Yunho ..جونسو في مؤتمرِ Goong؟ حين قال "سَمعتُ أن جونسو كان ناجح في مسرحيتِه.. أُريدُ ان أكُونَ ناجحَ مثله"
    لَمْ أَفْهمْ في البدايةِ. لماذا ذِكْر جونسو بشكل مُحدّد. هذا ذكيُ جداً في الحقيقة من زعيمِنا Yunho .. فهو يَفكر دائماً قَبْلَ أَنْ يَقُول شيئا .. انه لَيسَ من النوع الذي يَقُول شيءَ بدون أيّ نية أَو تفكير. هذه الفرصةُ الوحيدةُ لَهُ لذِكْر الثلاثي بدون دخوله في مشكلةِ مِع إس إم الذي تمنع أيّ إتصال بين جْي واي جْي وHomin. فهو يُريدُ إخْبارنا بأنّ علاقتَهم بخير وأن لا نَقْلقَ.

    8) Yunho وChangmin ما زالا يُقدّمانِ أنفسهم بإسم TVXQ. يُريدونَ إخبارنا ان الدبسك ما زِال موجود وانهم هنا ليَبقوه على حياً. هذا أفضل مايمكنهم تقديمه فهم يعلمون ان اي كلمه قد تثير شك الاس إم. لابدَّ وأنْ الجميع عرف بتلك الوثيقةِ التي نشرتها الاس إم بإسم الهومين والتي يطالبونهم فيها بالعوده.. لاحظنا أن الـثلاثي لَمْ يَقُولوا أيّ شئَ بشأنها. فإذا كان الهومين حقاً كَتبوا تلك التعليقاتِ القاسيةِ، لماذا لم يكَونوا موجودين عندما قامت إس إم بنْشرَه في المؤتمر؟؟ والتواقيع كانت مختلفه عن الحقيقيه كلياً (توقيع Yunho فيه نجمه؟؟ وChangmin يوقّعَ بالصيني؟ ؟ ؟ ) أَعْني بجدية، إمّا أن الإس إم زوّرت تواقيعَهم أَو انهم أُجبروا لتَوقيع تلك الأَوراقِ. و الـثلاثي الاخرين لَمْ يعلقوا بأيّ شئَ حول هذه القضيةِ أمّا لأنهم أذكياء بما فيه الكفاية لفَهْم بِأَنَّ هذه الوثيقه مزيفة او لانهم يعلمون أن ال HoMin أجبروا على هذا الشيء وهذا يُوضّحُ برودتَهم وصمتَهم.
    ولاننسى ان الـ جي واي جي شكلو "وحدة" ولَيست "مجموعة"

    فكّرْوا في الموضوع جيدا، هَل ستمحى تلك السَنَوات الطويله معا بالمال أَو الأكاذيب؟ إنّ الأعضاء الـ5 أقوى مِما نَعتقدُ.. لذا يَجِبُ أَنْ نَقْلقَ على أنفسنا. فنحن لَسنا بِحاجةٍ إلى أَنْ نخافَ من إس إم . لماذا تعتقدون انها تحاول جاهده أَنْ تعيد الـ جي واي جي وخائفه مِنْ شهرتِهم المتصاعدةِ؟
    لأنها وببساطه بدون الدبسك.. فإن دخلها سيَهْبط بمقدار 40-60 % ،

    إذن جزء من السيطرةِ يكْمنُ في أيدينا. أخيراً، من الذي يَشتري ألبومَ الدبسك، من الذي يَذْهبُ إلى حفلتهم الموسيقيةِ، يَدْعمُهم، يَنشر حبهم؟ انهم نحن... لذا، مستقبل الدبسك لا يَستندُ على قرارِ إس إم لكن على قرارَنا. وجود إس إم مستند علينا، إن لم نَشتري نحن مُنتَجاتَهم، كَيفَ يَحْصلونَ على المالِ؟

    كُلّ الاعضاء الخمسه يُريدونَنا أَنْ نَنتظرَ، قالوا بأنّهم لا يُريدونَ الانفصال، قالوا بأنّهم يُريدونَ البَقاء سوية.. لماذا إذن لايمكننا أن نَبْقى سوية ونؤمن بهم ولو لمرة واحدة؟؟ "Keep the faith" هو الوشم المرسوم على جسد Jaejoong و Yoosu لَكنَّنا لَسنا بِحاجةٍ إلى تلك الأوشامِ لان الايمان في قلوبنا اكبر..بالنسبه لي الكلام مقنع أكثر من اي كلام آخر.. وأيا كان كاتب هذا الكلام فهو عبقري
    كلمات اغنيتهم تشرح الموضوع بوضوح بالنسبه لي
    ألإغـنـيـهـ هـذي يـآآبـآآنـيـهـ و بـعد فـآآزت بـآآلـتوب ألـ30 في سـنـة 2009

    https://www.youtube.com/watch?v=a6IK1YyhMCQ&feature=player_embedded
    مـتبريـهـ من ذنـوبـكـم
    للأمـآآنـهـ ألـمـوضـوع ملطـوش أقصد مـسـروق أقـصد مـنـقول هـع >> إيـنـو برآآآ
    و إنـهـ يـنـآآل عإعـجـآآآبـكـ و لآآ تحـرمونـي مـن ردودكـم هع



    _________________
    =)




    اوريقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتوووو قوزيمآآآآس شكرآآآ قلبووو وسوومه (وسام الحب ) على التواقيع الررروعه ^_^ ^o^

    و أشـكر يـآآنـوو عـلى هـآلصـورهـ ألـروعـهـ هـع
    avatar
    kaki-chan
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 03/03/2011
    العمر : 26
    الموقع : JAPAN

    news رد: لماذا لم يشارك الـ HoMin في الدعوى ضد الـ SM؟

    مُساهمة من طرف kaki-chan في الخميس مارس 03, 2011 2:11 pm

    يسلمووووو اينو عالتقرير

    مدام ان الاغنية يابانية اذا جاري الاستماع hmmm
    avatar
    عاشقت يامابي
    عضو نشط
    عضو نشط

    انثى عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011

    news رد: لماذا لم يشارك الـ HoMin في الدعوى ضد الـ SM؟

    مُساهمة من طرف عاشقت يامابي في الخميس يناير 12, 2012 12:30 pm

    ارقاتوا قوزيمآآآآس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:46 pm